الرئيسية » » تحميل فيلم "ركلام" dvd reklam

تحميل فيلم "ركلام" dvd reklam

 فيلم "ركلام" dvd
برومو "فيلم ركلام" 



مقتطف عن فيلم "ركلام"


فيلم ركلام من بطولة غادة عبد الرازق ورانيا يوسف ومادلين طبر وإيناس مكي وعلا رامي وإنجي خطاب ودعاء سيف الدين وضياء الميرغني ورضا حامد وصبري فواز، وهو من تأليف مصطفى السبكي، وإخراج علي رجب، ومن إنتاج شركة "ميديا سيتي"، وتوزيع الشركة العربية للسينما.

تدور فكرة الفيلم في سياق درامي اجتماعي حول أزمات المرأة في المجتمع المصري من خلال‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬ نماذج حقيقية لأربع فتيات من طبقات مختلفة يتعرضن لضغوط اجتماعية قاسية، وهي في الحقيقة عرض لظروف المجتمع ورصد للمفاهيم والتقاليد والمعتقدات الخاطئة.


   قررت شركة ميديا سيتي للانتاج الفني  الشركة المنتجة لفيلم "ركلام" طرح الفيلم غدا بدور العرض السينمائي المختلفة، وذلك بعد ان انتهى المخرج على رجب من وضع اللمسات النهائية على نسخة العرض للفيلم  وهو من بطولة النجمة غادة عبد الرازق والنجوم مادلين طبر ورانيا يوسف وعلا رامي ، إيناس مكي وضياء المرغني.


أزمة طاحنة نشبت مساء أول أمس بين مارلين فانوس منتجة فيلم "ريكلام" من جهة وبين بطلة الفيلم الفنانة غادة عبد الرازق من جهة أخرى، وذلك بسبب أفيش الفيلم المسروق من فيلم أمريكي عرض في مايو الماضي وحمل اسم "Bridesmaids".

وبدأت تفاصيل المشكلة عقب انتشار صورة الأفيش الأصلي عبر عدد من الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وهو ما دفع فانوس للتحدث مع غادة التي كانت صاحبة فكرة الأفيش، لتفاجأ فانوس برد فعل غادة غير المتوقع، حيث تخلت عنها وعن الأفيش والفيلم، وأكدت أنها ممثلة فقط وليس لها علاقة بالأفيش أو غيره مما جعل فانوس تشعر بأنها وقعت ضحية لغادة.



مشاهدة فيلم "ركلام" أونلاين مشاهدة مباشرة 


الجزء الأول فيلم "ركلام"اضغط هنا





الجزء الثانى فيلم "ركلام"









لتحميل فيلم"ركلام"كامل برابط واحد من هنا




للدخول مرة أخرى على مدونة " memazeka " أكتب على جوجل     memazeka 
أو 
memazeka.blogspot.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

















يتم التشغيل بواسطة Blogger.